سياسة العائدات

  • يمكن استخدام بوابة إرجاع Laya عبر الإنترنت فقط لإرجاع العناصر التي تم شراؤها عبر الإنترنت على www.laya-online.com.

  • سيتم استرداد جميع المرتجعات عبر رصيد المتجر في شكل رمز بطاقة الهدايا الإلكترونية.

  • سوف تكون مسؤولاً عن تغطية تكاليف الشحن لإعادة العناصر الخاصة بك.

  • يجب إعادة السلع في غضون 30 يومًا من تاريخ التسليم.

  • يجب أن تكون العناصر غير مهترئة وغير مغسولة ومرفقة بعلامات أصلية.

  • تُعتبر جميع العناصر التي تنتهي أسعارها بـ $ .00 و .96 و .97 و .98 بمثابة بيع نهائي ولا يمكن إرجاعها إلى رصيد المتجر.

  • يرجى الانتظار 5-7 أيام عمل حتى نتمكن من معالجة عودتك بمجرد استلامها من قبل مركز التوزيع.

  • لا تعتبر Laya عبر الإنترنت مسؤولة عن أي حزم إرجاع قد تُفقد أو تُسرق أثناء النقل. يرجى الاحتفاظ بإثبات البريد الخاص بك و / أو رقم تتبع العودة عند إعادة الشحن الخاص بك العودة.

نحن نقدر ليا لدينا على الإنترنت في جميع أنحاء العالم للشراء معنا!

إذا اخترت العودة ، لا تقدم Laya عبر الإنترنت ملصقات إرجاع مدفوعة مسبقًا وستكون مسؤولاً عن تغطية تكاليف الشحن. بالإضافة إلى ذلك ، لن يتمكن أي عملاء يشترون خارج الولايات المتحدة من استخدام بوابة المرتجعات عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، يُرجى اتباع الإرشادات أدناه للعودة وفقًا لسياسة الإرجاع الكاملة.

للعودة عبر البريد - استخدم قسيمة تعبئة الطلب للعودة عبر البريد مع شركة النقل التي تختارها. يجب أن تتضمن جميع المرتجعات قسيمة تعبئة طلب تشير بوضوح إلى العناصر التي يتم إرجاعها. إذا لم يتم ملء هذا بشكل صحيح ، فقد تواجه عودتك مشاكل في المعالجة.

أرسل عناصر المرتجعات الخاصة بك إلى قسم المرتجعات على العنوان المذكور أدناه:

تركيا ، mersin.mezitli.75.YIL MAH.MiMAR SiNAN BUL.CENNTANA SiTESi C BLOK NO.10. 5 كات

اعتمادًا على طريقة الشحن وشركة النقل المحددة ، قد تستغرق حزمة الإرجاع الخاصة بك عدة أسابيع للوصول إلينا في حالة العودة من موقع دولي. يُرجى الانتظار 5-7 أيام عمل لمعالجة الإرجاع بمجرد تسليمه إلى مركز التوزيع الخاص بنا. بمجرد معالجة عائدك بالكامل ، سوف نصدر لك رصيد متجر في شكل بطاقة هدايا إلكترونية من Laya عبر الإنترنت لاستخدامها في عملية شراء مستقبلية. لا تنتهي صلاحية بطاقات الهدايا الإلكترونية مطلقًا ، ويمكن استردادها على الفور!

تلميح مفيد: احتفظ بإثبات البريد الخاص بك واشحن عودتك مع رقم التتبع لأننا لسنا مسؤولين عن حزم الإرجاع التي يتم فقدانها أو سرقتها أثناء النقل. بدون إثبات الاستلام والتسليم ، لن تقوم Laya عبر الإنترنت بإصدار ائتمان المتجر لإرجاعك.

Return Policy

  • Laya online returns portal can only be used to return items purchased online at www.laya-online.com.

  • All returns will be refunded via store credit in the form of an E-Gift Card code.

  • You will be responsible for covering the shipping costs to return your item(s).

  • Items must be sent back within 30 days of the delivery date.

  • Items must be unworn, unwashed, and have original tags attached.

  • All items with prices ending in $ .00, .96, .97, and .98 are considered Final Sale and cannot be returned for store credit.

  • Please allow 5-7 business days for us to process your return once it is received by our Distribution Center.

  • Laya online is not liable for any return packages that may become lost or stolen in-transit. Please keep your proof of postage and/or return tracking number when shipping back your returns.

We appreciate our entire laya online around the globe for purchasing with us!

Should you choose to return, Laya online does not provide prepaid return labels and you will be responsible for covering the shipping costs. In addition, any customers purchasing outside of the U.S. will be unable to use our Online Returns Portal. Instead, please follow the instructions below to return in accordance with our full  Returns Policy.

To return by mail - Use your order packing slip to return by mail with the carrier of your choice. All returns must include an order packing slip that clearly indicates which items are being returned. If this is not filled out correctly, your return may experience issues in processing.

Mail your return items to our Returns Department at the address stated below:

turkey,mersin.mezitli.75.YIL MAH.MiMAR SiNAN BUL.CENNTANA SiTESi C BLOK NO.10. 5KAT

Depending on the shipping method and carrier selected, your return package may take several weeks to reach us if returning from an international location. Please allow 5-7 business days to process your return once it is delivered to our Distribution Center. Once your return is fully processed, we will issue you store credit in the form of a Laya online E-Gift Card for use on a future purchase. E-Gift Cards never expire, and are redeemable right away!

Helpful Hint:Keep your proof of postage and ship your return along with a tracking number as we are not liable for return packages that are lost or stolen in-transit. Without proof of receipt and delivery, Laya online will not issue store credit for your returns.